البريد الإلكتروني: dongrun@dongruncasting.com

عموم نقل الألومنيوم المصبوب

سمات
وصف الإنتاج: عموم نقل الألومنيوم المصبوب
مكان المنشأ: مقاطعة تشجيانغ ، الصين
تطبيق: عموم نقل الألومنيوم
المنتج المواد: الألمنيوم المصبوب كرسومات
عملية الصب: يموت الصب الألومنيوم
طرق التصنيع: التصنيع باستخدام الحاسب الآلي
التسامح بالقطع: +/- 0.001mm
أقصى حجم CNC: 1600x1000x1000mm
نوع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي: مركز تصنيع رباعي المحاور
الوزن: من 10 جم إلى 15000 جم
نوع آلة الصب يموت ماكس: 1250T
التسرب أو الفحص بالأشعة السينية: كرسومات
المعالجة الحرارية: كرسومات
شهادة: ISO9001: 2015 ، ITAF16949: 2018 ، ROSH ، REACH
برنامج المهندس: Pro / E، UG، Solidworks، Auto CAD، PDF
المعيار: ASTM، DIN، JIS، EN، ISO، GB standards
التفتيش: مسبك داخلي أو طرف ثالث
تقارير: خصائص عناصر المكون أو تقرير الخصائص الميكانيكية أو تقرير أبعاد CMM أو غيرها كرسومات
إنتاج القدرة: 2000 كجم في اليوم
دقيقة. طلب: كالاتفاق
عنصر السعر: EXW ، FOB ، CIF أو غيرهم
بالقرب من الميناء البحري: نينغبو أو شنغهاي
قرب المطار: ييوو أو هانغتشو
التوصيل: عن طريق المحيط أو عن طريق الجو كاتفاق
مصطلح الدفع: إيداع 50٪ مقدمًا ، رصيد 50٪ عن طريق T / T بعد BL أو باتفاق


 نبذة عن المنتج:

أين هو وعاء نقل الألومنيوم المصبوب؟

تقع في الجزء السفلي من المحرك: قابلة للفصل ، ومختومة بواسطة صندوق المحور كغلاف لخزان الزيت.

 

إن مقلاة نقل الألمنيوم المصبوب هو النصف السفلي من علبة المرافق ، والمعروف أيضًا باسم علبة المرافق السفلية. تتمثل الوظيفة في إغلاق علبة المرافق كغلاف خارجي لخزان تخزين الزيت ، لمنع الشوائب من الدخول ، وتجميع وتخزين زيت التشحيم المتدفق عائدًا من أسطح الاحتكاك لمحرك الديزل ، لتحريف جزء من الحرارة ، و لمنع أكسدة زيت التشحيم.

 

يتم ختم حوض الزيت في الغالب من اللوحة الفولاذية الرقيقة ، ويتم تثبيت حاجز تثبيت الزيت الداخلي لتجنب الصدمات والبقع على الجانب الأيمن بسبب ارتطام محرك الديزل ، مما يؤدي إلى ترسيب شوائب زيت التشحيم. الجانب مزود بمقياس العمق للتحقق من كمية الزيت. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الجزء السفلي من قاع وعاء نقل الألومنيوم المصبوب مزود أيضًا بسدادة تصريف الزيت.

 

عموم نقل الألومنيوم المصبوب الرطب

معظم السيارات المعروضة في السوق هي أحواض زيت رطبة. السبب وراء اسم حوض الزيت الرطب هو أن العمود المرفقي للمحرك والرأس الكبير لقضيب التوصيل سيتم غمرهما في زيت حوض الزيت بمجرد كل ثورة في العمود المرفقي حيث يلعب دور التزييت. في الوقت نفسه ، نظرًا للتشغيل عالي السرعة للعمود المرفقي ، في كل مرة يتم فيها غمر العمود المرفقي في حوض الزيت بسرعة عالية ، فإنه سيثير كمية معينة من رذاذ الزيت والزيت. يسمى تزييت العمود المرفقي وشجيرة المحمل تزييت الرش. بهذه الطريقة ، هناك متطلبات معينة لارتفاع مستوى السائل لزيت التشحيم في وعاء نقل الألمنيوم المصبوب. إذا كان منخفضًا جدًا ، فلا يمكن غمر كرنك العمود المرفقي والنهاية الكبيرة لقضيب التوصيل في زيت التشحيم ، مما يؤدي إلى نقص في التزييت وسلس العمود المرفقي وقضيب التوصيل ووسادة المحمل إذا كان مستوى زيت التشحيم مرتفعًا جدًا ، سوف يتسبب في غمر المحمل بالكامل ، مما سيزيد من مقاومة دوران العمود المرفقي ، مما يؤدي في النهاية إلى انخفاض أداء المحرك. في الوقت نفسه ، يدخل زيت التشحيم بسهولة إلى غرفة احتراق الأسطوانة ، مما يسبب مشاكل مثل احتراق زيت المحرك ورواسب الكربون في شمعة الاحتراق. تتميز طريقة التزييت هذه ببنية بسيطة ولا تتطلب خزان زيت إضافي ، لكن ميل عمل السيارة يجب ألا يكون كبيرًا جدًا ، وإلا فإنه سيتسبب في حادث اسطوانة احتراق بسبب انقطاع الزيت أو تسرب الزيت.

 

عموم نقل الألومنيوم المصبوب الجاف

 الجاف مقلاة نقل الألمنيوم المصبوب يقلل من مركز ثقل المحرك ويحسن المناورة

 عند تقديم السيارات عالية الأداء والسيارات الرياضية ، غالبًا ما نرى كلمة "حوض جاف" كما لو أن الحوض الجاف أصبح تدريجيًا رمزًا مهمًا للسيارات الراقية. لعامة الناس ، جاف يبدو أن حوض النقل المصبوب من الألمنيوم بعيد عن الجميع. ولكن هل هذا هو الحال فعلا؟

 

دعونا نفهم أولاً ما هو حوض الزيت. المزلقات مطلوبة بين جميع الأجزاء التي تتلامس مع بعضها البعض ولها حركة متبادلة في محرك السيارة. المكان الذي يتم فيه تخزين مواد التشحيم هو حوض الزيت. يقع حوض زيت المحرك العادي في أسفل المحرك ، وهو عبارة عن وعاء كبير يشبه الحوض به فتحة في الأسفل. عادة ما يتم غلقه بمسامير تصريف الزيت. الحجم الكامل لوعاء ناقل الحركة المصبوب من الألمنيوم حوالي 3 لتر. الجزء الموجود في الإطار الأبيض أعلاه هو وعاء نقل الألمنيوم العادي المبلل.

 

تتمثل الوظيفة الرئيسية لحوض الزيت في تخزين زيت المحرك وإغلاق علبة المرافق. يتم ختمه بشكل عام من ألواح فولاذية رقيقة. يعتمد شكله على التصميم العام للمحرك وقدرة زيت المحرك. من أجل السماح للزيت الموجود في وعاء نقل الألومنيوم المصبوب بالتبدد بشكل أفضل ، تستخدم بعض المحركات صب سبائك الألومنيوم وعاء نقل الألمنيوم المصبوب ، والجزء السفلي مصبوب أيضًا مع الزعانف المقابلة. من أجل ضمان قدرة مضخة الزيت على امتصاص الزيت بشكل طبيعي عندما يكون المحرك مائلاً طوليًا ، يكون الجزء الخلفي من وعاء ناقل الحركة المصبوب من الألمنيوم أعمق بشكل عام. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد أيضًا حاجز زيت بالداخل لمنع سطح الزيت من التذبذب كثيرًا عند تشغيل السيارة. بعض سدادات تصريف الزيت مغناطيسية ويمكن أن تجذب الحطام المعدني في زيت المحرك لتقليل تآكل أجزاء المحرك.

 

اليوم ، تم تجهيز معظم السيارات بحوض رطب. يُطلق على السبب مقلاة ناقل الحركة المصنوعة من الألومنيوم المصبوب الرطب ، لأن العمود المرفقي ، والكرنك وقضيب التوصيل ، الرأس الكبير للمحرك سيتم غمره في وعاء زيت ناقل الحركة المصبوب في كل مرة يدور فيها العمود المرفقي مرة واحدة ، وذلك لتحقيق تأثير التشحيم. سيؤدي الغمر عالي السرعة في حوض الزيت إلى إثارة بعض أزهار الزيت وضباب الزيت لتزييت العمود المرفقي وشجيرة التحميل ، وهو ما يسمى "تزييت الرذاذ". هذا يفرض متطلبات معينة على مستوى السائل لزيت التشحيم. إذا كان منخفضًا جدًا ، فلا يمكن غمر رأس العمود المرفقي والكرنك وقضيب التوصيل في زيت التشحيم ، مما يؤدي إلى نقص التشحيم ؛ إذا كان مستوى زيت التشحيم مرتفعًا جدًا ، فسيؤدي ذلك إلى زيادة غمر المحمل بالكامل من مقاومة دوران العمود المرفقي ، مما يؤدي في النهاية إلى انخفاض أداء المحرك. في الوقت نفسه ، يدخل زيت التشحيم بسهولة في أسطوانة غرفة الاحتراق ، مما يسبب مشاكل مثل زيت احتراق المحرك وترسب الكربون في شمعة الاحتراق.

 

ومع ذلك ، هناك مشكلة كبيرة نسبيًا في أحواض النقل المصنوعة من الألومنيوم المصبوب المبلل. عندما تكون السيارة في ظروف قيادة قاسية ، مثل الانعطاف بسرعة عالية أو الطرق الوعرة الشديدة ، يتراكم زيت التشحيم في المحرك في وعاء ناقل الحركة المصنوع من الألمنيوم بسبب قوة الطرد المركزي أو الجاذبية. جزء محلي ، مما يتسبب في عدم غمر جزء من الكرنك في الزيت ، وضعف التشحيم وتلف المحرك.

 

في مواجهة مثل هذه المشكلة الخطيرة ، وجد بعض المصممين حلاً ، وهو ببساطة التخلص من تركيب الحاوية في الجزء السفلي من المحرك ، ولكن لتثبيت خزان الزيت خارجيًا ، واستخدام مضخة الزيت للضغط على تزييت العمود المرفقي وربط نظام قضيب. ما يسمى بالحوض الجاف. في الواقع ، تُستخدم هذه التقنية أيضًا في أحواض النقل المصنوعة من الألومنيوم المصبوب المبلل. يتم استخدام تزييت الضغط هذا لتزييت عمود الكامات في مجموعة الصمامات. على الرغم من أن حوض الزيت الجاف يحل مشكلة تسرب الزيت ، إلا أن هناك مشكلة أخرى في نفس الوقت ، وهي أن هناك حاجة إلى طاقة إضافية لتشغيل مضخة الزيت. على الرغم من أن حوض الزيت الرطب يتطلب أيضًا مضخة زيت ، إلا أن الطاقة مختلفة تمامًا مقارنةً بالحوض الكبير ، فإن القدرة على تشغيل مضخة الزيت تأتي من المحرك. بالنسبة للمحركات عالية الأداء ذات الإزاحة الكبيرة ، فإن فقدان الطاقة هذا ليس مشكلة كبيرة ، ولكن بالنسبة للمحركات التي تقل إزاحتها عن 2.0 لتر ، لا يمكن تجاهل نسبتها. جدا. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن خزان تخزين الزيت في الحوض الجاف مستقل وغير موجود في الجزء السفلي من المحرك ، فإن هذا يقلل من مركز ثقل المحرك ، وبالتالي يحسن التعامل العام مع السيارة إلى حد معين.

 

نظرًا لأن حوض الزيت الجاف يتطلب مكونات إضافية ، ودائرة زيت التشحيم عالية الضغط ، فإن تكاليف التصنيع والاستخدام أعلى بكثير من تكلفة حوض الزيت الرطب ، والهيكل أكثر تعقيدًا ، ولكن الموثوقية ستكون متطابقة. سوف تزداد تكلفة الصيانة في حالة حدوث مشاكل.

 

باختصار ، كل من تصميمات الحوض الرطب والحوض الجاف لها عيوبها ، حيث توجد الأطراف المتناقضة دائمًا. المفتاح هو معرفة ما هو جاذبية السائق لتحديد نوع تصميم وعاء ناقل الحركة المصبوب من الألمنيوم الذي يتماشى أكثر مع السوق. في الوقت نفسه ، وبسبب هذه الميزة الخاصة للحوض الجاف بالتحديد ، ستظهر فقط في عدد صغير من الطرز الفائقة.

  
Dongrun هي الشركة المصنعة المهنية لمنتجات Cast Aluminium التي تقع في مدينة Yongkang بمقاطعة Zhejiang. تم بناء مصنعنا في عام 1995 ، وقد عملنا في صناعة الصب لأكثر من 25 عامًا. ولدينا خبرة في التعامل مع جميع الأنواع المختلفة من منتجات الصب. لدينا فريقنا الجيد ، يمكن لمهندسينا تقديم قائمة أسعار دقيقة في غضون 48 ساعة بعد أن نحصل على الرسومات أو العينات الخاصة بك.
  
مجرد نقطة واحدة: نحن مميزون فقط في الصب والآلة

باختصار: نحن مصنع واحد من هذا النوع نوفر منتجات الصب وفقًا للعينات أو الرسومات الخاصة بك
 


  قابلية المصنع

المواد المستخدمة:

1. صب الرمل و صب الجاذبية و الضغط المنخفض يموت الصب:
    A356/A319/A413/ZL101/ZL102/ZL104/ZL107/LM6//LM/20/LM25/EN 
    AC-42100 / EN AC-42200 / EN AC-43000 / EN AC-43200 / EN AC-43300 / EN
    AC-43400 / EN AC-44200 / EN AC-44300 / EN AC-46000 / EN AC-46200
         
2. ارتفاع ضغط الصب يموت:
    A380/A390/A360/ADC10/ADC12/ENAC-43400/ENAC-44300/ENAC- 44400/
    ENAC-46000/ENAC-46100/ENAC-46200/ ENAC-46500/ENAC-47100
         
3. صب الآلات باستخدام الحاسب الآلي: 6061-T6 / 6063-T6

اختار نوع الكشف اوالخدمهصب الرمل ، صب الجاذبية ، صب القالب بالضغط العالي ، صب القالب بالضغط المنخفض وصب التصنيع باستخدام الحاسب الآلي.

معدات الصب

1. ارتفاع ضغط يموت الصب بالقطع: 125T / 180T / 250T / 280T / 500T / 800T / 1250T
2. آلة الصب بالجاذبية: خطوط إنتاج 7
3. الضغط المنخفض يموت الصب بالقطع: خط إنتاج 1
4. آلة صب الرمل: خطوط إنتاج 6
5. معدات التفريغ والفرص لتحسين المواد
6. الآلات: 9 مجموعات آلات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي. 5 مجموعات آلات الطحن. 3 مجموعات 20 مجموعة من آلات الحفر والصنبور
مرفق اختبارالمطياف ، جهاز اختبار الشد ، جهاز اختبار الصلابة ، CMM ، الأشعة السينية ، جهاز اختبار التسرب

الآلات الدقيقة

تحول CNC ، طحن ، حفر ، طحن ، قطع ، توسيع وخيوط
تم الانتهاء منتلميع ، سفع بالرمل ، معالجة حرارية ، طلاء ، مسحوق طلاء ، طلاء بأكسيد الألومنيوم ، طلاء كهربائي ، طلاء كروم ، تلميع مرآة.
منتجاتناجميع أنواع منتجات الألمنيوم المصبوب: بما في ذلك صناعة المركبات ، صناعة الأجهزة الطبية ، الصناعة البحرية ، صناعة الإضاءة ، صناعة نقل النفط والغاز ، صناعة المرافق الكهربائية والاتصالات ، الصناعة المعمارية وصناعة الأثاث وهلم جرا



  إنتاج صور

 

油 (3) .jpg油 (4) .jpgمقالي نقل الحركة. jpg



  معدات الشركة

من الصب إلى التصنيع ، حلول شاملة لتصميماتك

4.jpg



  التعبئة والشحن

أجزاء الصب ثقيلة جدًا ، يجب أن تكون العبوة قوية. مواد التغليف لدينا عبارة عن صندوق خشبي خالي من التبخير. 
ويمكننا تغليف المنتجات حسب متطلبات العملاء

1567662126752392.png


  لماذا نحن

    ❖ أكثر من 25 سنوات في عملية الصب والقطع ؛ لذلك لدينا خبرة كبيرة لمشاريعك.
    ناجح ISO9001: 2015 & TS16949: 2009
    ❖ هل لديك أربعة أنواع صب في مصنعنا يمكنك العثور على أربعة عملية في مصنع واحد ، وفر التكلفة لشركتك
    ❖ من الصب إلى السطح النهائي ، ورش عمل الصب والتلميع والطلاء ، وقفة واحدة ، يمكننا أن نقدم نوعية جيدة ووقت تسليم صارم.
    ❖ مع العينات والنظام: يمكننا تقديم تقرير الأبعاد والتركيب الكيميائي والخصائص الميكانيكية
    مواد التحكم بمعدات التحليل الطيفي والحراري (الكثافة والمعالجة)
    ❖ التحليل الطيفي للمواد الخام وذوبان السائل ، دفعة قبل الصب.  
    ❖    ميزة النقل:
           أ) بالقرب من ميناء البحر وميناء نينغبو البحري ومطار ييوو أو مطار هانغتشو ؛ 
           ب) من شنغهاي إلى مصنعنا بالقطار السريع مباشرة ، يستغرق ساعتين ونصف ؛ من Hangzhou إلى مصنعنا ، تستغرق ساعة واحدة فقط

Cast Aluminum Transmission Pan

Attributes
Production Describe: Cast Aluminum Transmission Pan
Place of Origin: Zhejiang Province, China
Application: Aluminum Transmission Pan
Product Material: Cast aluminum as drawings
Casting Process: Die cast aluminum
Machining Methods: CNC Machining
Machining Tolerance: +/- 0.001mm
Max Size of CNC: 1600x1000x1000mm
CNC Machining Type: Four-axis Machining Center
Weight: From 10g to 15000g
Max Die Casting Machine Type: 1250T
Leaking or X-RayTesting: As drawings
Heat Treatment: As drawings
Certification: ISO9001:2015,ITAF16949:2018,ROSH,REACH
Engineer Software: Pro/E,UG, Solidworks, Auto CAD, PDF
Standard: ASTM, DIN,JIS, EN, ISO, GB standards
Inspection: Foundry in-house or Third Party
Reports: Component Elements Properties, Mechanical Properties Report, CMM Dimension Report Report or others as drawings
Supply Ability: 2000kg per Day
Min. Order: As Agreement
Price Item: EXW, FOB, CIF or others
Near Sea Port: Ningbo or Shanghai
Near Air Port: Yiwu or Hangzhou
Shipping: By Ocean or By Air as agreement
Payment Term: 50% deposit in advance, 50% balance by T/T after BL or As agreement


 Product Description

Where is cast aluminum transmission pan?

Located in the lower part of the engine: detachable, and sealed by the axle box as the shell of the oil storage tank.

 

The cast aluminum transmission pan is the lower half of the crankcase, also known as the lower crankcase. The function is to close the crankcase as the outer shell of the oil storage tank, to prevent impurities from entering, and to collect and store the lubricating oil flowing back from the friction surfaces of the diesel engine, to deflect part of the heat, and to prevent the oxidation of the lubricating oil.

 

The oil sump is mostly stamped out of thin steel plate, and the internal oil stabilizing baffle is installed to avoid the shock and splash on the right side caused by the bumping of the diesel engine, which is conducive to the precipitation of lubricating oil impurities. The side is equipped with a dipstick to check the amount of oil . In addition, the lowest part of the bottom of the  cast aluminum transmission pan is also equipped with an oil drain plug.

 

Wet Cast Aluminum Transmission Pan

Most of the cars seen on the market are wet oil sumps. The reason for the name of the wet oil sump is that the crankshaft of the engine and the big head of the connecting rod will be immersed in the oil of the oil sump once every revolution of the crankshaft It plays a lubricating role. At the same time, due to the high-speed operation of the crankshaft, every time the crank is immersed in the oil sump at high speed, it will arouse a certain amount of oil and oil mist. Lubricating the crankshaft and bearing bush is called splash lubrication. In this way, there is a certain requirement for the height of the liquid level of the lubricating oil in the  cast aluminum transmission pan. If it is too low, the crankshaft crank and the large end of the connecting rod cannot be immersed in the lubricating oil, resulting in a lack of lubrication and smooth crankshaft, connecting rod and bearing pad If the lubricating oil level is too high, it will cause the entire bearing to immerse, which will increase the rotational resistance of the crankshaft, which will eventually cause the engine performance to decrease. At the same time, the lubricating oil will easily enter the cylinder combustion chamber, causing problems such as engine burning oil and spark plug carbon deposits. This lubrication method has a simple structure and does not require an additional oil tank, but the inclination of the vehicle's work must not be too large, otherwise it will cause a burn-out cylinder accident due to oil cutoff or oil leakage.

 

Dry Cast Aluminum Transmission Pan

 The dry cast aluminum transmission pan reduces the engine's center of gravity and improves handling

 When introducing high-performance cars and sports cars, we often see the words "dry sump" as if the dry sump has gradually become an important symbol of high-end cars. For the general public, dry The  cast aluminum transmission pan seems to be far away from everyone. But is this really the case?

 

Let’s first understand what is the oil sump. Lubricants are required between all parts that are in contact with each other and have mutual movement in the car engine. The place where the lubricant is stored is the oil sump. The ordinary engine oil sump is located on the engine‘s At the bottom, it is a large basin-like container with a hole underneath. It is usually sealed with an oil drain bolt. The entire volume of the cast aluminum transmission pan is about 3L. The part in the white frame above is the ordinary wet cast aluminum transmission pan.

 

The main function of the oil sump is to store engine oil and close the crankcase. It is generally stamped from thin steel plates. Its shape depends on the overall layout of the engine and the capacity of the engine oil. In order to allow the oil in the cast aluminum transmission pan to dissipate better, some engines use an aluminum alloy casting cast aluminum transmission pan, and the bottom is also cast with corresponding fins. In order to ensure that the oil pump can normally absorb oil when the engine is tilted longitudinally, the rear of the cast aluminum transmission pan is generally deeper. In addition, there is also an oil baffle inside to prevent the oil surface from fluctuating too much when the car is running. Some oil drain plugs are magnetic and can attract metal debris in the engine oil to reduce wear on engine parts.

 

Today, most cars are equipped with wet sump. The reason is called the wet cast aluminum transmission pan, because the crankshaft, crank and connecting rod big head of the engine will be immersed in the  cast aluminum transmission oil pan  every time the crankshaft rotates once, so as to achieve the lubricating effect. High-speed immersion in the oil sump will arouse certain oil flowers and oil mist to lubricate the crankshaft and bearing bush, which is called "splash lubrication". This imposes certain requirements on the liquid level of the lubricating oil. If it is too low, the crankshaft, crank and connecting rod large head cannot be immersed in the lubricating oil, resulting in lack of lubrication; if the lubricating oil level is too high, it will cause the entire bearing Immersion increases the rotational resistance of the crankshaft, which ultimately leads to a decrease in engine performance. At the same time, lubricating oil easily enters the cylinder combustion chamber, causing problems such as engine burning oil and spark plug carbon deposition.

 

However, there is a relatively big problem with wet cast aluminum transmission pans. When the vehicle is under extreme driving conditions, such as high-speed cornering or extreme off-road, the lubricating oil in the engine accumulates in the engine  cast aluminum transmission pan due to centrifugal force or gravity. A local part, causing part of the crank to not be immersed in the oil, poor lubrication and engine damage.

 

Faced with such a serious problem, some designers have found a solution, that is, to simply eliminate the installation of a container at the bottom of the engine, but to install an oil tank externally, and use an oil pump to pressure lubricate the crankshaft and connecting rod system. The so-called dry sump. In fact, this technology is also used in wet cast aluminum transmission pans. This pressure lubrication is used for camshaft lubrication in the valve train. Although the dry oil sump solves the problem of oil sloshing, there is another problem at the same time, that is, additional power is required to drive the oil pump. Although the wet oil sump also requires an oil pump, the power is quite different compared to Large, the power to drive the oil pump comes from the engine. For large-displacement high-performance engines, this power loss is not a big deal, but for engines with a displacement of less than 2.0L, its proportion cannot be ignored. Too. In addition, because the oil storage tank of the dry sump is independent and not located at the bottom of the engine, this reduces the center of gravity of the engine, thereby improving the overall handling of the vehicle to a certain extent.

 

Because the dry oil sump requires additional components, and the lubricating oil circuit is high-pressure, its manufacturing and use costs are much higher than that of the wet oil sump, and the structure is more complicated, but the reliability will be corresponding. The cost of maintenance will increase if problems occur.

 

In short, both the wet sump and dry sump designs have their shortcomings, as the contradictory parties always exist. The key is to see what the driver's appeal is to decide which type of  cast aluminum transmission pan design is more in line with the market. At the same time, it is precisely because of this special feature of the dry sump that it will only appear in a small number of super models.

  
Dongrun is the professional manufacturer of Cast Aluminum products which lies in Yongkang city,Zhejiang Province . Our factory was built in 1995, we have been in the casting industry more than 25 years. And we are experienced to deal with all different kinds of casting products . We have our good team, our engineers can offer exact price list in 48 hours after we get your drawings or samples.
  
Just one point: We are only special in CASTING & MACHINING

In short: We are such kind one factory that supply casting products according to your samples or drawings
 


  Factory Cabability

Material

1. Sand casting&Gravity casting&Low pressure die casting:
    A356/A319/A413/ZL101/ZL102/ZL104/ZL107/LM6//LM/20/LM25/EN 
    AC-42100/EN AC-42200/EN AC-43000/  EN AC-43200/EN AC-43300/EN
    AC-43400/EN AC-44200/EN AC-44300/EN AC-46000/EN AC-46200
         
2. High pressure die casting:
    A380/A390/A360/ADC10/ADC12/ENAC-43400/ENAC-44300/ENAC- 44400/
    ENAC-46000/ENAC-46100/ENAC-46200/ ENAC-46500/ENAC-47100
         
3. CNC machining casting: 6061-T6/6063-T6

ServiceSand casting, Gravity casting, high pressure die casting,low pressure die casting and CNC Machining casting.

Equipment of Casting

1. High pressure die casting machining:125T/180T/250T/280T/500T/800T/1250T
2. Gravity casting machine: 7 production lines
3. Low pressure die casting machining: 1 production line
4. Sand casting machine: 6 production lines
5. Degassing equipment and opportunities to refine the material
6. Machining: 9 Sets CNC Machines; 5 sets Milling machines; 3 setsTurning machines; 20 sets drill and tap machines
Testing FacilitySpectrometer, Tensile test device, Hardness test device, CMM, X-Ray, Leaking test device

Precision Machining

CNC turning, Milling, Drilling, Grinding, Cutting, Reaming and Threading
FinishedPolishing, Sand blasting, Heat treatment, Painting, Powder coating, Anodizing, Electroplating, Chrome plating, Mirror polishing.
ProductsAll kinds of Cast aluminum productions: Including Vehicle industry,Medical device industry, Marine industry, Lighting industry,Oil&Gas Transporttation industry, Electric Utility & Communication Industries, Architectural industry and Furniture industry so on



  Production Images

 

油盘 (3).jpg油盘 (4).jpgTransmission Pans.jpg



  Company Equipment

From Casting to Machining, One-stop Solutions for your designs

4.jpg



  Packing & Shipping

Casting parts are very heavy, package must be strong. Our package material is wooden crate which is Fumigation free. 
And we can pack productions as customers' requirements

1567662126752392.png


  Why Choose Us

    ❖     More than 25 years in castings and machining process; so we have much experience for your projects.
    ❖    Passed ISO9001 : 2015 & TS16949 : 2009
    ❖    Have four casting types in our factory; you can find the four process in one factory, save cost for your company
    ❖    From Casting to Finished surface, Owned casting, polishing and plating workshops, one-stop, We can offer Good quality and strict delivery time.
    ❖    With samples and order: We can offer dimension report, Chemical composition and Mechanical properties
    ❖    Control material with spectral and thermal analysis equipment (density and processing)
    ❖    Spectral analysis of raw material and liquid melt, batch before casting.  
    ❖    Transportation Advantage:
           A) Near Sea Port and Air Port-Ningbo Sea Port and Yiwu Airport or Hangzhou Airport; 
           B ) From Shanghai to our factory by Fast train directly, takes two and half hours; From Hangzhou to our factory, only takes one hour